كورس تحديد الهدف

لذلك رسم الهدف هو شيء اساسي في حياتك إنه مثل GPS الذي يرسم لك خارطة طريقك.
سوف تتعجب عندما تضع هدفك وتعقد العزم عليه وتنفذه باصرار، كيف ستظهر لك اشارات تدلك على طريقك وعزم واسناد وقوة خارقة لا تنضب.
عادةً ما يخطيء الناس ويضعون الهدف للعمل فقط ؛ بينما يجب ان يكون الهدف يشمل كل شئ العمل … الاسرة …التفوق … الطموح ، لان ما سيشكل مايعرف بــــ ((انت )) هو نتائجك في كل هذه المجالات.
في هذه الورشة سوف تتعلم كيف تحدد هدفك أولا، ثم كيفة تحققه، بخطوات بسيطة لاتحتاج شهادة عليا، أو تفوق جسدي، او ذكاء استثنائي، يكفي ان تكون انت، يكفي ان تكون انسان .
إنضم الى ورشة تحديد الهدف وارسم الحياة التي تريدها بيدك.
مدة الدورة يوما واحدا

كلنا نولد ولدينا احلام وطموحات واهداف تهز الارض .
ثم نكبروسرعان ما تنال منا المعوقات وتتغلب علينا وننسى احلامنا لذلك نكف عن وضع اهدافنا الجميلة.
معظمنا يقول لا فائدة من وضع الاهداف وليس باستطاعتي تحقيقها وهو ينظر فقط للحظة الراهنة ، ويلتهي بالمغريات والمشاكل الانية ويقيس عليها؟
ولكن …أتعرف كل شئ يبدأ بفكرة، هذه الفكرة تولد مشاعر، وبناءً على قوة المشاعر يتولد الفعل، وعلى ذكاء الفعل تترتب نتائج حصولك على الثمرة الناضجة.
لذلك الطريق بين اين تقف انت الأن… والى اين تريد الوصول؟… يعني الهدف، وفي المنتصف تظهر المعوقات،وسيقف ليصدك كل من فشل او تعاقس عن الوصول لاهدافه ، لذلك لذة التغلب على المعوقات هي طريقك الوحيد للوصول الى هدفك.
ووضع الاهداف احد اهم الاشياء لتحقيق الذات والوصول الى الرضى الداخلي.
تصور ان الحياة مثل غابة، وان رؤيتك مقيدة بما هو امامك فقط من شدة كثافة الأشجار، فإذا لم تكن تعرف ماذا تريد فكيف تستدل على الطريق ؟…سوف تتسمر في مكانك او سوف تتوه…. بينما اذا كنت تريد العسل فستتبع النحل , واذا كنت تريد ان تشرب فسوف تتبع صوت الماء، واذا اردت الخروج للحرية ، فسوف تستعين بنور الشمس واوراق الاشجار وضوء النجوم للوصول اليها ،وسوف يتولاك هاجس لا يهدأ الى ان تصل الى هدفك وسوف تحدد مكان كل المعوقات للتغلب عليها او تفاديها.
لذلك خطاك في أي شي في الحياة بدون تخطيط، ستاخذك الى متاهه الحياة الحديثة المليئة بالمغريات العديمة الفائدة.

مؤسسة حداثة العالمية للتطوير

منظمة مجتمع مدني / غير حكومية

رقم التسجيل 1S1906023 

 

معلومات الاتصال :

العراق - بغداد - المنصور - شارع الاميرات - محلة 601 - ز.18 - بناية رقم 16

هاتف : 009647500385001

الموقع الالكتروني : www.hadathafoundation.org

لاستفساراتكم : info@hadathfoundation.org

Search